الاتحاد اليمن لكرة القدم يوقع عقداً مع مدرب بلجيكي لتدريب المنتخب الأول
 
DateTime 09/10/2012 10:19:03 م    

صنعاء / شبكة عدن بوست :

وقع الاتحاد العام لكرة القدم اليوم بصنعاء عقد المدرب البلجيكي توم سين تيفيت الذي سيتولى تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمدة عام بكلفة 294 الف دولار كمرتبات للجهاز الفني للمنتخب الوطني بواقع 24 الف وخمسمائة دولار شهريا.

 

وعقب توقيع العقد الذي وقع من قبل رئيس الاتحاد العام لكرة القدم احمد صالح العيسي، والمدرب البلجيكي توم سين، عقد الاتحاد العام لكرة القدم مؤتمر صحفي حضره ممثلو وسائل الإعلام المحلية والعربية.

 

وفي المؤتمر قال رئيس اتحاد كرة القدم " إن توقيع عقد المدرب الجديد تأخر لأسباب تعود للبحث عن مدرب مناسب للمنتخب وطول المفاوضات مع مدربين وبحسب الظروف المالية الحالية ".

 

وكشف العيسي أن العقد الذي حدد مدته بعام كامل على أن يتم عمل تقييم لما تم إنجازه من قبل المدرب وما تحقق خلال بطولتي غرب آسيا المقرر تنظيمها بدولة الكويت، وبطولة خليجي 21 المقرر إقامتها في مملكة البحرين الشقيقتين.

 

وأوضح رئيس الاتحاد أنه على ضوء نتائج هاتين البطولتين سيتم تحديد استمرار المدرب البلجيكي في تدريب المنتخب الوطني الأول أو إنهاء التعاقد معه وفق نتائج التقييم الذي ستصدره اللجنة الفنية بالاتحاد وطبقاً لما تضمنه عقد الاتفاق مع المدرب.

 



تعليقات

لا توجد تعليقات في الوقت الحالي
العنوان:
المرسل:
البريد الالكتروني:
تعليق