سكان بحي ريمي يكشفون عن معلومات هامة حول حادثة مقتل اللواء ( قطن )
 
DateTime 20/06/2012 10:23:09 ص    

شبكة عدن بوست - نقلا عن عدن الغد

كشف قاطنون بحي ريمي السكني بمديرية المنصورة بعدن عن معلومات هامة بخصوص واقعة الاغتيال التي تعرض لها القيادي البارز في الجيش اليمني اللواء سالم علي قطن يوم أمس الأول الاثنين .
 
 
 
وتحدث عدد من الساكنين لمراسل "عدن الغد" كاشفين عن معلومات محورية قد تكون مهمة للغاية وتكشف أسرار العملية التي استهدفت القيادي قطن وخلفت حالة من الحزن في الأوساط الاجتماعية .
 
 
 
وأمس  الاول الاثنين تحدث عدد من سكان حي ريمي القاطنين بالقرب من الموقع الذي شهد عملية التفجير طالبين عدم الكشف عن هويتهم حيث قال احد السكان ويقطن بالقرب من موقع إلانفجار انه شاهد خلال الثلاثة ايام ماضية 3 أشخاص كانوا يستقلون سيارة نوع " هيلوكس غمارتين كانت تتوقف في التقاطع الموصل إلى موقع الانفجار موضحا بالقول ان وقوفهم بنفس المكان كان يتكرر يوميا منذ الصباح الباكر وسيتمر لعدة دقائق.
 
وأشار المواطن إلى ان الثلاثة الأشخاص كانوا يقدمون إلى نفس المكان خلال الثلاثة ايام ماضية .
 
 
 
مالك احد المتاجر الصغيرة الواقعة في محيط الانفجار قدم هو الأخر معلومات غاية في الأهمية متحدثا لـ"عدن الغد" قائلا ان ذات السيارة الهيلوكس التي أقلت الـ 3 أشخاص توقفت بالقرب من متجره مع حلول مساء الأحد وتحدث إليه الثلاثة الأشخاص بعد ان اشتروا مياه غازية طالبين منه الإفادة حول ما إذا كانت هنالك منازل تقع في الحي للبيع .
 
 
 
وأشار مالك المتجر في حديثه لـ"عدن الغد" بالقول :" ان احد الثلاثة الأشخاص مازحه قائلا نريد منزل بجانب بيت مسئولين من عندكم مشيرا إلى ان حديث الثلاثة الأشخاص يبدو انه ليس من عدن بل من محافظات شمالية موضحا بأنهم وقفوا على ناصية الشارع وبالقرب من المطب الذي وقع فيه الانفجار صباح الاثنين لدقائق عدة قبل ان يغادروا المكان .